السبت، 12 ديسمبر 2015

توقف عن الانتظار.. حان وقت الاختيار

توقف عن الانتظار..
حان وقت الاختيار !!


هل تفكر في امتلاك شاليه في الساحل الشمالي الآن؟
بالطبع الساحل الشمالى اختيار رائع حيث المزيد من الراحة والرفاهية، ربما قد قمت بالبحث عن شاليه، ولكن تراجعت عن الفكرة والأن يجب عليك التوقف عن الانتظار واتخاذ قرار امتلاك شاليه فى الساحل الشمالى خلال ذلك الوقت من العام,  لماذا؟

الاجابة: لـ 4 أسباب رئيسية:

السبب الأول: الأن وقت أفضل العروض:
تقوم معظم الشركات العقارية بالتنافس فيما بينها لتقديم أفضل العروض وأيضا توفير نسب أعلى فى الخصومات، وكذلك تقديم نظم سداد متنوعة لمشروعاتهم السياحية فى الساحل الشمالى تحديدا، من أجل جذب المزيد من العملاء وحثهم على امتلاك شاليه، الأن يمكنك الفوز بشاليهك الخاص فى الساحل الشمالى بأفضل عرض ممكن.

السبب الثانى:  الأن وقت أنسب الأسعار:
الأن هو وقت تحطيم الأسعار، حيث لا تكتفى الشركات العقارية بتقديم عروض أو تقديم نظم سداد مريحة،
ولكن أيضا تقوم بتخفيضات كبيرة على أسعار الشاليهات.
ونتيجة طبيعية للتضخم تعود الأسعار إلى الزيادة بل وأكثر من المعدلات الطبيعية فى فصل الصيف، ويمكنك بكل سهولة المقارنة بين أسعار الساحل الشمالى العام الماضى والعام الحالى، وستلاحظ زيادة نسبة
أسعار العقارات السياحية بمعدلات أكبر فى العام الحالى.

السبب الثالث:  الأن وقت الاختيارالأفضل:
فصل الشتاء هو الأنسب من حيث الاختيار حيث  يمكنك بكل سهولة اختيار أفضل الوحدات المتاحة الموجودة فى المشروع السياحى وأكثرها تميزا من حيث قربها من البحر او منطقة الخدمات على عكس فصل الصيف الذى تقل فيه نسبة الوحدات المميزة نظرا لزيادة الطلب على شراء الوحدات خلال فترة الصيف .

السبب الرابع:  الأن فرصتك أعلى فى الاستثمار:
نتيجة طبيعة للنقط السابقة تتضح أهمية إختيار شاليه خلال هذه الفترة، وذلك لتحقيق فكرة للاستثمار المضمون عندما نقارن بين شراء شاليه فى فصل
الصيف او شراء شاليه فى الشتاء.
فصل الصيف يحدث زيادة فى أسعار العقارات السياحية وبالتالى عند شراء شاليه تحقيق نسبة بسيطة من العائد المادى عند تأجيره .
اما فى فصل الشتاء تقدم الشركات نسبة خصم أعلى على الأسعار وبالتالى الفرصة أكبر لشراء شاليه وتحقيق نسبة العائد المادى أعلى عند تأجيره .
بذلك الأن هو أنسب وقت لاختيار شاليهك الخاص فى الساحل الشمالى

المزيد من المتعة والرفاهية وقتما تريد من حيث ) أقضل العروض افضلالأسعار أف ضل الخدمات -  الاسثمار المضمون ( لا تضيع الوقت وتوقف عن الإنتظار وقم بتحديد اختيار شاليهك الأن فى الساحل الشمالى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق