الاثنين، 28 ديسمبر 2015

أجمل سيلفي رياضي 2015

في نهاية كل عام يحين موعد الحصاد. ومع انتشار الهواتف الذكية وانتشار عدوى "السيلفي" .نقدم أفضل الصورة الرياضية السيلفى فى 2015

1)_ أمير روما توتى
بعد أن أحرز " توتى الهدف الثانى فى مباراة روما أمام لاتسيو إتجه النجم الإيطالى ليلتقط صورة مع جماهيرة فى المدرجات


2)_ نيمار وتتويج الأبطال
بعد انتهاء المواجهة أمام يوفنتوس الايطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا .. انطلق النجم البرازيلي نيمار هداف فريق برشلونة الاسباني للإحتفال على مسرح برلين الأوليمبي، احتفاله كان مختلفًا هو الآخر ليلتقط صورة تاريخية مع عشاق البلوغرانا .


3)_ الثمانية الكبار
وفي عالم التنس كان السيلفي الأكثر تعبيرًا بعدسة النجم السويسري ستان فافرينكا المتوج بلقب رولان غاروس هذا العام، فافرينكا استغل تجمع الثمانية الكبار في عالم التنس الرجالي ليلتقط صورة هي الأبرز


4)_ عشاق شارابوفا
النجمة الروسية ماريا شارابوفا التقطت صورة احتفالية رائعة رفقة جماهيرها بعد تغلبها على البولندية رادفانسكا .

5)_ نولي الكبير
النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش واصل اهتمامه الدائم بأطفال جمع الكرات في بطولات التنس الكبرى .. وهذه المرة حرص على التقاط صورة جماعية معهم أثناء بطولة فرنسا المفتوحة .



6)_ جنون نولي
ما زلنا مع النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش .. وهذه المرة في سيلفي هو الأكثر مرحًا في عالم التنس رفقة ريبيكا ماساروفا ويلينا يانكوفيتش ..




7)_ ميسي معشوق خصومه!
من أبرز صور السيلفي هذا العام لقطة على ملاعب كوبا أمريكا .. عندما واجه منتخب الارجنتين المنتخب الجامايكي، ليجد البرغوث الصغير ليونيل ميسي أحد لاعبي جامايكا يطلب منه التقاط صورة تذكارية !!


8)_ سيلفي الخسارة
بعد خسارة الأرجنتين أمام تشيلي في نهائي كوبا أمريكا وهي الهزيمة الثانية على التوالي لراقصي التانجو في نهائي بطولة كبرى بعد السقوط أمام المانيا في نهائي مونديال البرازيل في صيف عام 2014، تجاهل أحد الأطفال أحزان البرغوث ميسي بعد انتهاء المباراة ليلتقط معه سيلفي كان الأكثر تداولًا خلال الصيف الماضي .


9)_ سيلفي الأبطال
حرصت رئيسة دولة تشيلي ميشيل باشليه على مؤازرة منتخب بلادها أثناء بطولة كوبا أمريكا التي استضافتها ملاعب تشيلي الصيف الماضي  ، وبعد انتصار الفريق على الاكوادور التقطت صورة مع لاعبي الفريق الذي توج في وقت لاحق باللقب اللاتيني .


10)_ سيلفي مراسم التتويج
الإعصار الجامايكي يوساين بولت احتفل بتتويجه بالميدالة الذهبية في سباق 100 متر أثناء بطولة العالم لألعاب القوى التي اقيمت في العاصمة الصينية بكين بطريقة مبتكرة؛ حيث قام بتسجيل فيديو احتفالي لنفسه أثناء مراسم التتويج .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق