الأحد، 27 ديسمبر 2015

6 مميزات ستحصل عليها عند شرائك شاليه فى رأس سدر

6 مميزات ستحصل عليها
عند شرائك شاليه فى رأس سدر

إذا كنت شخص تسعى دائما للمكسب والمتعة والاستثمار فعليك أن تعى جيدا لمدينة المستقبل «راس سدر » سنتطرق فى هذا المقال إلى 6 مميزات ستحصل عليها عند شرائك شاليه فى راس سدر:-

أولا: السفر طول السنة
بالتأكيد عند بحثك عن مصيف للأولاد تفتقر فرصة السفر طول العالم فإما أن تشترى فى الساحل الشمالى وتسافر إليها فى فترة الصيف فقط إما أن تشترى فى العين السخنة وتسافر فى الشتاء فقط، ولكن راس س§در جمعت بينهم، فبإمكانك الأن السفر فى أى شهر بالسنة دون التقيد بوقت معين.
وذلك بسبب طبيعة الجو المميز فى راس سدر لمرورها على مسطح مائى يجعلها أفضل مكان للسفر طول السنة.

ثانيا: ستشاهد بنفسك أجمل الشواطى فى مصر
مياة صافية تماما ستراها بعينك فى راس سدر، حيث إنها تختلف كثيرا عن مياه العين السخنة والتى تمتلى بالصخور، وتتشابه إلى حد ما مع مياه الساحل الشمالى.
كل ذلك بالإضافة للرمال الذهبية الناعمة والتى تمنحك الاسترخاء والهدوء الذى تسعى إليه.

ثالثا: مغامرة جديدة ستعيشها كل يوم
من منا لا تستهويه تجربة كل جديد!
أمامك الأن فرصة حقيقية لتعيش مغامرة جديدة لم تجربها من قبل تتمثل فى رياضة ال .kite surfing
وهو نوع جديد من الرياضات المنتشر حول العالم وأخيرا ظهرت فى راس سدر، حيث تم اختيارها دون غيرها بسبب طبيعة البحر المميزة عن غيرها.
وتقدم هذة الرياضة بعض القرى السياحية بعضها مثل لاسيندا راس سدر اولمبيا راس سدر.

رابعا: حفلات النجوم فى راس سدر
إذا لاحظت فى الفترة الأخيرة إتجاه أغلب النجوم إلى مدينة راس سدر لإقامة حفلات العيد والأجازات ومن ضمن هؤلاء النجوم: عمرو دياب محمد حماقى ميريام فارس نيكول سابا بالإضافة لبعض الفرق الغنائية مثل فريق كايروكى وفرقة وسط البلد.

خامسا: تداعيات إَقتصادية جديدة:
يتحرك الإقتصاد المصرى الأن بكاملة نحو مدينة راس سدر ومطروح وذلك ظهر من خلال الأحداث الأخيرة مثل قرار إنشاء مطار راس سدر، مؤتمر مطروح. وظهر فى الفترة الأخيرة إستثمارات كثيرة فى هاتين المنطقتين، الأمر الذى يشجعك بالتأكيد على اختيارها.

سادسا: الإستثمار:
فرصتك الحقيقية في الاستثمار والحصول على مكاسب ثمينة ستكون فى راس سدر، إنظر الأن إلى أسعار العقارات السياحية فى راس سدر وكيف ترتفع كثيرا فى أوقات الصيف؟ كل ذلك يشير إلى إن الإستثمار المضمون ستجده فى راس سدر. تخيل معى الأن الأمر: إشتريت عام 2015 شاليه فى راس سدر ب 300 ألف جنيه كم تتوقع سعره العام المقبل فى 2016 ، مع العلم إن الأسعار تزيد بحد أدنى 10 % كل عام. ففكرة الإستثمار فى الشاليه أفضل كثيرا من الادخار بدون هدف واضح.

العروض المميزة: ستجد أمامك كثير من العروض المميزة فى راس سدر بسبب كثرة المشروعات ولكن عليك ألا تلتفت كثيرا للسعر بقدر ما تختار الأتى:
الخدمات المميزة:  إبحث عن القرية التى تقدم لك كل جديد فى راس سدر
الشاليه المميز:  بمعنى إنك يجب إن تختار الشاليه الذى يناسبك.
المشروع المضمون:  لا تسعى إلى أرخص الأسعار وأنظمة السداد حتى 10سنوات حيث إنها غالبا تكون غير موثوق بها.
ولكن توخى الحذر جيدا وقارن بين مستوى الخدمات المقدمة والأسعار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق